♡ Angle Steps

Angle-steps

السلامم عليككم

شفت تقرير لروايهه جمييله جمييله جميييله و نزل له 4 بارتات

الروايه اسمهآ : خطوات املاك !

الروايه ابداع قريت البارت الاول و خقيت جميله بقوهه والكاتبه مبدعه

 ما قدرت ارد وقت نزول البارتات كانت عندي امتحانات و كرف

بس الحين خلصت ب اشوف لي وقت افضي نفسي فيه عشان

اقراء ب البارتات و ارد عليهن كلهن ادري بكون متاخره

بس لازم اشجعها المبدعه عشان تكمل 

شسمه ما اطول عليكم المحتوى رمزيات BBM

(Sehun and Jiyeon and Doojoon)

01 02 03 04 05 06 07 08 09 010 011 012 013 014 015 016 017 018 019 020

في حفظ الرحمن 

6 تعليقات على “♡ Angle Steps

  1. :’)
    لانو انا حساسة بكيت دمعة فرح هيهيهي ♥
    ماني مصدقة دي اول مرة واحد يعمل لي هيك رد 😀
    شكرا كثير بدي ابوس راسك هههع
    شكراا من جد تعبتي نفسك اوني 😀
    اعجبتني كثييييير الرمزيات ما راح انسى هالموقف ابدا 🙂
    انا كنت مسافرة و مريضة لهيك ما نزلت البارتات بسبب ردك ♥♥
    رح ابدا فيه هلاا
    بوساااااات ❤
    شكراا مرة تانية شكرا شكرا خخ ارتبكت من السعادة ما اعرف شو اقولل ربنا يسعدك
    رح احملهم كلهم 😀
    شكرا ♥
    بوسة :*

  2. السسلآم عليكم ورحمةة الله وبركإتةة
    أنا شإ المزة -بتنجلد-
    هالزبدة وربككءء الصور فتنة ، كان وديء أتابع الروإيةَء معكَء بس مع الأسفء مو نوعيَء المفضل من الروإيإتء بءب!
    تصآميمك تجذبء الواحد غصب يقرآ التقرير <4
    أنتي يآخ الجمل مدريء منفين تجيبيها أنا أعصر مخيء وأجيب كلمتينء خآيسةة T-T
    وسيهونَء يآخخخء فتنةةَء يخرفنَء ذء الورع $:
    + الثانيء معرف شسمةَء بس أرتحت له دامك صممتي علية -تهج- !
    أنا يمكن أحب التصميم بس برضوا أتعيجز فيه ! الصراحة؟ وقفة أحترام لك *^*
    أحب تصاميمك وأقل شيء أسوية أتابعك مدونتك + لآيكإت

  3. ماشاء الله شغل مرتب ولمسات رائعه منك
    جدااً اعجبتني التصاميم . .
    ثنائي دوجون وجيون جداً جممميل احببتهم في رواية افضل شريك :”(
    شكرا لك

  4. واو مدري الحينّ قاعده تشوقينا للرواية ولا تقتلينا ):
    شغلك جميل وكتابتك اجمل , الهيدر مره حبيته !!
    جميل جميل جميل مدري شقول ياخي !!! , مدونتك
    توب يابوي ):

أضف تعليق